شركة غناج وعقيل GA

تعتبر شركة غناج وعقيل للحلول الهندسية المتكاملة ش.م.م ((GA-IES)) واحدة من الشركات الصناعية الهندسية التي تأسست في سوريا عام 2010، تعمل على توفير الحلول الهندسية المتكاملة في مجال معالجة مياه الشرب ومياه الصرف الصحي بتدفقات مختلفة للمياه الصناعية والتجارية والمنزلية. 

تمتاز شركة غناج وعقيل الهندسية المدعومة بالخبرات التقنية في إدارة البرامج وإدارة المشاريع والهندسة التقنية في المجالات الميكانيكية والكهربائية والكيميائية. يتم تجهيز الورشات لأعمال التركيب والخدمات في أرض الموقع وفق الاختيار الدقيق للتقنيات التخصصية والخبرات النوعية لفريق العمل لإنجاز العمل المطلوب.

تشجع شركة غناج وعقيل الهندسية وتدعم المشاريع المتعلقة بالحلول البيئية وفق أحدث التكنولوجيا والمعايير البيئية. حيث أن تعاوننا الوثيق مع شركائنا يبقينا على متابعة واطلاع بأحدث تقنيات معالجة المياه ومياه الصرف الصحي، وبالتالي تقدم شركة غناج وعقيل الهندسية مجموعة واسعة من الحلول المتكاملة لاحتياجات معالجات المياه، وفق تصميم وتصنيع المعدات ذات الفعالية والموثوقية والجودة العالية من قبل خبرائنا الفنيين وشركائنا في الصناعة. نلتزم بالمتابعة الحثيثة مع العملاء للحفاظ على الجودة، ونعتبر التسليم في الوقت المحدد أهمية قصوى لدينا. وهذا من أهم الأسباب وراء امتداد وتوسع شركة غناج وعقيل الهندسية خلال العامين الأخيرين لتصبح مزود رئيسيا للحلول الهندسية المتكاملة لتلبية متطلبات السوق من محطات معالجة مياه الشرب ومحطات معالجة المياه ومياه الصرف الصحي والصناعي. سواء كانت محطة معالجة مياه الشرب المعبأة أو محطة معالجة مياه الصرف الصحي للبلدية، نحن نؤمن أن إمكانياتنا وحلولنا الشاملة تلبي متطلباتكم للحفاظ على مبادئ. الخبرة - الثقة – الاستدامة.

المشاهدات 7864
البلد
سورية
العنوان
كورنيش التجارة
شركة غناج وعقيل GA
المنشورات

لا توجد منشورات متاحه

اكتشف المزيد من الشركات